أخبار عربية

تراجع أسعار الذهب مع صعود الدولار

دوت الخليج -
تراجع أسعار الذهب مع صعود الدولار
تراجعت أسعار الذهب اليوم مع صعود الدولار وسط ترقب مؤشرات جديدة بشأن مسار السياسة النقدية للبنك المركزي الأمريكي.

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.5 بالمائة إلى 2732.90 دولار للأوقية (الأونصة). وبلغت الأسعار ارتفاعًا قياسيًّا إلى 2758.37 دولار للأوقية الأربعاء الماضي، بينما أنهت معاملات الأسبوع الماضي مرتفعة واحدا بالمائة تقريبا.

وانخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.33 بالمائة إلى 2745.30 دولار للأوقية.

وزاد مؤشر الدولار 0.2 بالمائة، وهو ما يجعل الذهب أقل جاذبية لحائزي العملات الأخرى، كما ارتفع العائد على سندات الخزانة الأمريكية.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.4 بالمائة إلى 33.57 دولار للأوقية. وصعد البلاديوم 0.23 بالمائة إلى 1025.15 دولار للأوقية. ونزل البلاتين 0.2 بالمائة إلى 1190.97 دولار للأوقية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراجع أسعار الذهب مع صعود الدولار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا