الرياضة

السنيني عضواً في الاتحاد الآسيوي

دوت الخليج - علي الشرعبي -
السنيني عضواً في الاتحاد الآسيوي
أقر الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة تعيين الدكتور عصام السنيني رئيس الاتحاد اليمني لكرة الطاولة عضواً في مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للفترة 2024 -2028.

ويأتي تعيين الدكتور عصام في عضوية مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي لأول مرة في تاريخ اللعبة الأنيقة في اليمن.

وفي هذا الصدد، هنأ الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة نبيل الفقيه؛ في رسالة موجهة إلى رئيس الاتحاد اليمني لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني بمناسبة تعيينه في هذا المنصب لأول مرة في تاريخ اللعبة في بلادنا.

وأشاد الفقيه بالمستوى الذي بلغت فيه لعبة كرة الطاولة خلال فترة توليه رئاسة الاتحاد وما يمثله قرار تعيينه عضوا في الاتحاد الآسيوي من رافد للعبة اليمنية مستقبلاً.

ويعد الدكتور عصام السنيني واحداً من أبرز الكفاءات التي تربعت على عرش لعبة كرة الطاولة اليمنية حيث شهدت فترة توليه رئاسة الاتحاد اليمني تطوراً كبير في مسار اللعبة.

كما أسهم أيضا في بلوغ لاعبي المنتخب اليمني مراكزاً متقدمة التصنيف القاري.

وحقق المنتخب الوطني على مختلف مستوياته العديد من الميداليات الملونة سواءً على مستوى الفردي أو الزوجي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السنيني عضواً في الاتحاد الآسيوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا