مال وأعمال

السيسي يثمن العلاقة مع إيني الإيطالية ويؤكد التطوير المستمر…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر السيسي يثمن العلاقة مع إيني الإيطالية ويؤكد التطوير المستمر… من قسم مال واعمال

tatweer
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 28 أكتوبر 2024 10:13 مساءً - دوت الخليج_ استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم الاثنين، كلاوديو ديسكالزي، الرئيس التنفيذي لشركة “إيني” الإيطالية، والوفد المرافق له من كبار مسئولي الشركة.

predco_adv_2021

وأشار السفير أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن اللقاء شهد تناول جهود تطوير العلاقات المتميزة بين مصر والشركة.

E-Bank

وأكد ديسكالزي اعتزازه بالتعاون المثمر بين الجانبين، مشيداً بجهود الحكومة المصرية للتيسير على المستثمرين بما يعود بالنفع على الطرفين.

وأشار إلى حرص شركته على تعزيز دورها كأحد أكبر العاملين بسوق الطاقة في مصر، لما يمتلكه القطاع من فرص واعدة، سواء فيما يتعلق بالإنتاج المحلي أو التصدير إلى الخارج.

HapiSalonWhite
BonatMisr

ومن جانبه؛ ثمن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي العلاقة بين مصر والشركة، التي تعكس قوة علاقات التعاون بين مصر وإيطاليا في مختلف المجالات، مؤكدًا حرص مصر على التطوير المستمر لمناخ الاستثمار في البلاد.

وشدد السيسي على استمرار جهود الحكومة في توسيع آفاق الاستفادة من ملف الطاقة، مشيدًا بالدور المجتمعي للشركة، الذي ينعكس في دعمها لعدد من المشروعات التنموية في مصر.

وشهد اللقاء استعراض الشركة لتطورات أنشطتها في مصر في مجالات البحث والاستكشاف، وأنشطة عمليات التنمية التي ستُمكّن “إيني” من الحفاظ على معدلات إنتاج كبيرة من الحقول، إلى جانب التقدم الذي تحقق في مشروعات كفاءة الطاقة والاستدامة، بما يعزز جهود التحول العادل للطاقة.

جاء اللقاء بحضور المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السيسي يثمن العلاقة مع إيني الإيطالية ويؤكد التطوير المستمر… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا