الرياضة

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس القارات للأندية 2024

انت الأن تتابع خبر موعد والعين في كأس القارات للأندية 2024 والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تتجه يوم الثلاثاء القادم أنظار جماهير كرة القدم العربية، من أجل متابعة العين الاماراتي و كلاسيكو الأهلي المصري بكأس القارات للأندية 2024، ويستقبل ملعب القاهرة الدولي الي مباراة ربع نهائي في كأس القارات للأندية.

موعد مباراة الأهلي والعين

  • و ستنطلق المباراة في الـ8 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك بالصراع بين المدرستين السويسرية والأرجنتينية التي تتمثل في مدربي الفريقين؛ فريق العين(هيرنان كريسبو) و الأهلي (مارسيل كولر).

القيمة السوقية للاعبي العين

  • وتسجل القيمة السوقية إلى لاعبي العين 48.82 مليون يورو طبقا الي موقع “ترانسفر ماركت” العالمي، وذلك بتخطي الـ18 مليونا عن الأهلي، وتصل قيمة لاعبي الأهلي الي 30.88 مليون يورو، ويتصدر مهاجم “المارد الأحمر”الفلسطيني(وسام أبو علي) الي قائمة الأغلى بين زملاءه بـمبلغ 3 ملايين، ويتقدم هداف دوري أبطال آسيا خلال الموسم الماضي المغربي(سفيان رحيمي) علي قائمة الأغلى في العين بمبلغ 8 ملايين يورو.

موعد مباراة الفائزين

  • وسيلعب الفائز في المباراة بين الأهلي والعين في الدور نصف النهائي، وذلك مع نظيره بالربع النهائي الثاني في 11 ديسمبر القادم، وسيجمع ربع النهائي الثاني فيما بين بطل قارة أمريكا الجنوبية الذي سيتوج ببطولة كوبا ليبارتادورس من قبل ( وباتشوكا المكسيكي) الذي توج في أبطال الكونكاكاف من جانب أخرى.
  • ويتنافس كل فرق( أتلتيكو مينيرو وبوتافوغو) من البرازيل، مع بينارول الأوروغواياني و ريفر بليت الأرجنتيني على التتويج بلقب كوبا ليبارتادورس الذي ستقام مباراته النهائية بتاريخ 30 من نوفمبر الثاني القادم علي أرض ملعب “مونومنتال” في بوينس آيرس.
  • وفي النهاية، سيتأهل الفائز من بين الرباعي الذي يتكون من الأهلي والعين وبطل أمريكا الجنوبية إلى خوض النهائي في المسابقة ضد ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا علي أرض ملعب “لوسيل” بالعاصمة القطرية الدوحة يوم 18 من ديسمبر 2024.
Advertisements

قد تقرأ أيضا