الرياضة

ريال مدريد ينجو من فخ سيلتا فيغو في الليغا

دوت الخليج -
ريال مدريد ينجو من فخ سيلتا فيغو في الليغا
فاز ريال مدريد على سيلتا فيغو، 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل كيليان مبابي، وفينيسيوس جونيور في الدقيقتين (20 و66) هدفي ريال مدريد، فيما أحرز فيليوت سفيدبيرغ هدف سلتا فيغو الوحيد في الدقيقة (51).

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 24 نقطة في وصافة جدول ترتيب المسابقة، بنفس النقاط مع المتصدر برشلونة والذي سيلعب غدا مع إشبيلية.

في المقابل توقف رصيد سلتا فيغو عند (13) نقطة في المركز العاشر.

وفي الجولة ذاتها، عاد أتلتيك بلباو إلى سكة الانتصارات بفوزه الكبير على ضيفه إسبانيول بنتيجة (4 - 1)، فيما تعثر جيرونا بالخسارة أمام ضيفه ريال سوسييداد بهدف دون رد. بينما فاز ريال بيتيس على مضيفه أوساسونا بنتيجة (2 - 1).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ريال مدريد ينجو من فخ سيلتا فيغو في الليغا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا