الارشيف / أخبار مصرية

التحالف الوطني: نقدم الخدمات لـ 13.5 مليون أسرة في كل المحافظات

جدة - نرمين السيد - أكد حاتم متولى، عضو اللجنة التأسيسية لـ التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، وعضو مؤسس بمؤسسة حياة كريمة، أن فكرة تأسيس التحالف الوطنى؛ جاءت لتوحيد جهود الجمعيات الأهلية والخيرية، ويكون المظلة الجامعة للعمل الأهلى التنموى فى مصر.

جاء ذلك، خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال، في برنامج "مساء dmc"، والذي يذاع على قناة dmc الفضائية، التابعة لـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وشدد على أن التحالف الوطني للعمل التنموي يملك قاعدة بيانات مسجل عليها 13.5 مليون أسرة، تكون بتوحد قواعد البيانات مع تكرار تقديم الخدمات.

وتابع: "تم منع تكرار تقديم خدمات فى شهر رمضان الماضى لـ 400 ألف شخص، وتمت إعادة توجيهها لأسر مستحقة"، مشيرا إلى أن الفرد المستحق يحصل على دعم غذائى، ونقدى، وطبى، متابعا: "نقوم بتنويع الخدمات، وفى الوقت نفسه نقوم بالانتشار الجغرافى".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التحالف الوطني: نقدم الخدمات لـ 13.5 مليون أسرة في كل المحافظات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا