الارشيف / الرياضة

مدرسة روي للتعليم الأساسي تنظم يوما رياضيا ضمن برنامج «شوية رياضة»

نظمت مدرسة روي للتعليم الاساسي (10-12) يوما رياضيا بالتعاون مع طلبة من جامعة السلطان قابوس ونادي اهلي سداب في برنامج (شوية رياضة).
قدم خلالها المشاركون في البرنامج عددا من الأنشطة الرياضية المنوعة والتي لاقت الاقبال والاستحسان بين المشاركين وتضمن البرنامج فعاليات وبرامج مختلفة، حيث عملت المدرسة على تهيئة البرنامج شكل جيد من خلال توفير احتياجات المشاركين بهدف تفعيل الجانب الرياضي بين الطلبة، وكذلك المشاركين وحث الجميع على ممارسة مختلف الأنشطة الرياضة وذلك نظرا للدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في الجانب الصحي والفكرة والترفيهي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مدرسة روي للتعليم الأساسي تنظم يوما رياضيا ضمن برنامج «شوية رياضة» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements