الارشيف / الرياضة

مهلة

جدة ـ د.ب.أ: أمهل الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا)، يوسف بلايلي، نجم نادي مولودية الجزائر متصدر دوري المحترفين حتى 28 ديسمبر الجاري، لسداد ديون مستحقة عليه بقيمة 450 الف دولار لصالح نادي أهلي جدة السعودي، وكشفت صحيفة « الخبر» الجزائرية امس الأحد، ان قرار فيفا يأتي بعد استنفاد بلايلي، لإجراءات التقاضي مع أهلي جدة، ناديه السابق، الذي اشتكاه للفيفا وطالب بتعويضات مالية نظير فسخ عقده مع الفريق نهاية سبتمبر 2020 من جانب واحد. وأوضح ذات المصدر ان فيفا قد يسلط عقوبة الإيقاف على بلايلي، قد تصل إلى حرمانه من اللعب لسنتين، في حال تأخر في سداد الديون المستحقة عليه لنادي أهلي جدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مهلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements