الارشيف / الرياضة

المنتخب الوطني للشطرنج يشارك فـي بطولة الخليج للشطرنج السريع بالكويت

كتب ـ عبدالله الجرداني:
يشارك المنتخب الوطني للشطرنج في بطولة الخليج للشطرنج السريع للرجال والفتيات بالكويت لفئتي 2200 للرجال وفئة 2000 للفتيات التي يستضيفها النادي الكويتي للألعاب الذهنية وبإشراف الاتحادين الدولي والآسيوي للشطرنج، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 2 ديسمبر، وتقام منافساتها في فندق موفنبيك البدع. وتتطلع اللجنة العمانية للشطرنج لتقديم مستوى مشرف يمكن لاعبينا من الحصول على مراكز متقدمة في البطولة الخليجية الأولى التي تقام بنظام الكلاسيك السريع من 9 جولات مع زمن لعب 10 دقائق و3 ثواني للنقلة، وتعد البطولة فرصة للاعبينا من أجل تحسين التصنيف الدولي والمنافسة الشريفة على مراكز البطولة .
ويتكون المنتخب الوطني المشارك في ‏بطولة الخليج للشطرنج السريع للرجال والفتيات بدولة الكويت من مسلم الوضاحي رئيسا و13 لاعبا ولاعبة .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المنتخب الوطني للشطرنج يشارك فـي بطولة الخليج للشطرنج السريع بالكويت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements