الارشيف / أخبار مصرية

عضو التحالف الوطني.. «مرسال» تنظم قافلة طبية بدارين للأيتام في القاهرة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - قافلة طبية بدارين للأيتام في القاهرة

أطلقت مؤسسة "مرسال" الخيرية، عضو التحالف الوطني للعمل التنموي، قافلة طبية داخل دارين للأيتام بمنطقة جسر السويس في محافظة القاهرة.

وقالت هبة راشد، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال، إن هذه القافلة تأتي في إطار حرص المؤسسة على دعم الفئات الأولى بالرعاية وتقديم خدمات طبية لائقة ودعم المواطنين صحيا، مشيرة إلى أن مشروع قوافل مرسال يقدم قوافل عامة "قوافل إغاثة - قوافل دعم المستشفيات"، فضلا عن قوافل متخصصة تشمل قوافل عيادات الجذام وقوافل الدعم المعنوي للعاملين بقطاع الصحة، والمرضى وقوافل دعم دور الإيواء للأطفال ودور المسنين والأيتام.

وأوضح أحمد جبريل منسق القوافل في مرسال، إن القافلة الطبية في جسر السويس استفاد منها 50 طفلا وشملت تخصصات "نفسية - رمد - جلدية- عظام - أسنان - معمل تحاليل"، بإجمالي كشوفات 185 كشفا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عضو التحالف الوطني.. «مرسال» تنظم قافلة طبية بدارين للأيتام في القاهرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا