مال وأعمال

بي تك تعتزم إبرام شراكات مع 5 شركات للتمويل الاستهلاكي…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر بي تك تعتزم إبرام شراكات مع 5 شركات للتمويل الاستهلاكي… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 10 أكتوبر 2024 04:20 مساءً - محمد أحمد _ تعتزم شركة بي تك للتجارة والتوزيع، توقيع شراكات استراتيجية مع أكبر 5 شركات للتمويل الاستهلاكي في الفترة المقبلة، بهدف توسيع نطاق الخدمات المقدمة للمستهلكين، بحسب محمود خطاب، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة.

predco_adv_2021

وأوضح خطاب، خلال المائدة المستديرة التي نظمتها الشركة، أن هذه الخطوة تأتي في إطار تعزيز حركة السوق ومواجهة الضغوط الاقتصادية، لا سيما في ظل تزايد الاعتماد على نظم التقسيط نتيجة للتضخم المتزايد.

E-Bank

وأشار إلى أن الأجهزة الكهربائية والإلكترونية تشكل حوالي 30% من إجمالي قيمة التمويل الاستهلاكي، موضحاً أن محافظة القاهرة تستحوذ على 52% من حجم التمويلات الاستهلاكية، بينما تحظى الإسكندرية بنسبة 8%، والدلتا 27%، والصعيد 8%.

وأكد خطاب أن الهدف من هذه الشراكات هو توفير خيارات تمويلية متعددة للمستهلكين، بالإضافة إلى الاستفادة من نظام التقسيط الخاص بـ “ميني كاش” الذي تقدمه الشركة.

HapiSalonWhite

وكشف خطاب، عن دخول “بي تك” مجال التمويل الاستهلاكي من خلال شركة “مايلو”، التي حصلت على رخصة التمويل الاستهلاكي قبل شهرين. وتركز الشركة الجديدة على المحافظات، حيث بدأت نشاطها في صعيد مصر، بما في ذلك أسيوط ونجع حمادي.

BonatMisr

وأوضح خطاب أن التوسع يتم بشكل تدريجي، بالبدء في المناطق غير التقليدية خارج القاهرة والإسكندرية، لتقديم خدمات تمويل تشمل السيارات والتعليم والمنتجات الاستهلاكية.

وأكد أن الهدف من هذا التوسع هو تقديم خيارات متعددة للعملاء، تتنوع بين معدلات الفائدة، وفترات السداد، والعروض الخاصة، مما يمنح كل عميل القدرة على اختيار ما يناسب احتياجاته. وكشف أيضًا عن شراكات جديدة مع عدة شركات، تتيح للعميل مجموعة واسعة من الميزات التي تلبي تطلعاته المختلفة.

وفي سياق أخر، أشار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك عن استهداف الشركة اصدار سندات توريق جديدة قبل نهاية العام الجاري، ضمن برنامج لإصدار سندات توريق بقيمة 7.5 مليار جنيه على مدار 3 سنوات.

وأشار خطاب إلى أن الشركة كانت قد اصدرت سندات توريق في منتصف العام الجاري بقيمة تتخطى مليار جنيه، بالتعاون مع البنك التجاري الدولي.

و أضاف أنه يتم تحديد قيمة الإصدار طبقا للبرنامج الذي يتم وضعه وكذلك الشرائح التى يتم تحديدها و المحفظة وكذلك للاحتياج المالي، وكذلك الفوائد المعلنة من البنك المركزي المصري المصري.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بي تك تعتزم إبرام شراكات مع 5 شركات للتمويل الاستهلاكي… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا