أخبار عالمية

5 شهداء من عائلة واحدة في خان يونس

دوت الخليج -
5 شهداء من عائلة واحدة في خان يونس
استشهد 5 فلسطينيين من عائلة واحدة، في قصف الاحتلال الإسرائيلي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا " بأن الاحتلال قصف منزلا شرق خان يونس، ما أدى إلى استشهاد فلسطيني وزوجته وأطفاله الثلاثة؛ إذ أصغرهم طفلة رضيعة لا يتجاوز عمرها الـ7 أشهر.

كما استهدفت مدفعية الاحتلال منازل الفلسطينيين شمال مخيم النصيرات، ومخيم البريج وسط قطاع غزة، ومحيط منطقة التوام والعطاطرة في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ومحيط حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

كما نسف الاحتلال مباني سكنية شمال قطاع غزة، فيما شنت طائرات الاحتلال غارة استهدفت أرض البراوي بمنطقة الشيخ زايد شمال القطاع.

وفي السياق نفسه، أفادت مصادر محلية بأن الاحتلال يفرض حصارا مطبقا على شمال قطاع غزة ويعزله عن مدينة غزة بشكل كامل، ويمنع منذ الأحد الماضي دخول الإمدادات الأساسية إلى شمال القطاع.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42065 فلسطينيين، وإصابة 97886 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 5 شهداء من عائلة واحدة في خان يونس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا