الرياضة

نجم الأهلي لـ "دوت الخليج الرياضي": أزمة السوبر نهاية محمود كهربا مع الأهلي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نجم لـ "دوت الخليج الرياضي": أزمة السوبر نهاية محمود كهربا مع الأهلي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تصدرت أزمة محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أروقة القلعة الحمراء بعد أن ثار اللاعب عقب نهاية مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بنصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

ولم يحتفل محمود كهربا بالفوز مع اللاعبين، بعد أن دخل في نوبة غضب بسبب عدم مشاركته في المباراة لو لبضع دقائق.

نجم الأهلي السابق: نهاية كهربا مع الأهلي

30d1a470fe.jpg

وقال أحد نجوم الأهلي السابقين -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريح خاص لـ "دوت الخليج الرياضي": “هذه نهاية كهربا مع الأهلي”.

وأضاف: “اللاعب حصل على العديد من الفرص لكي يغير من نفسه ويسير على سياسة الأهلي، وهو ما وعد به كهربا الكابتن محمود الخطيب بألا يخرج عن النص أو يتسبب في مشاكل.. وهو ما لم يحدث”.

كواليس جلسة مسؤولي الأهلي

ونقل كولر غضبه من اللاعب لمحمد رمضان المدير الرياضي للأهلي، ثم عقد مسؤولو الأهلي جلسة عاجلة لاتخاذ قرارًا سريعًا.

وعلم "دوت الخليج الرياضي" أنه بعد مناقشات عديدة بين مسؤولي الأهلي لاتخاذ أول قرار ضد محمود كهربا، قرر المدير الرياضي للنادي خصم مبلغ مليون جنيه من مستحقات اللاعب المالية نظرًا لما بدر منه عقب المباراة وعودته إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي.
 

أزمات كهربا لا تنتهي

 

300df07693.jpg

كان كهربا قد دخل في أزمة كبرى مع مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي في يوليو الماضي، قرر المدرب السويسري حينها أن يعطي إدارة ناديه الضوء الأخضر للاستغناء عن محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق، في يوليو الماضي.

ونشبت أزمة حينذاك بين كهربا وكولر، تسببت في خروج اللاعب من الحسابات الفنية للفريق في مواجهة طلائع الجيش، يوم الاثنين، بإستاد الكلية الحربية، وقررت إدارة الكرة توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه خصما من مستحقات كهربا بسبب أزمته مع كارلوس بيرنغر مطور الأداء ومساعد مارسيل كولر في مران المستبعدين الذي أعقب مواجهة فاركو بالدوري وقتها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا