الارشيف / الرياضة

يوفنتوس يتخطى سالرنيتانا بصعوبة

دوت الخليج -
يوفنتوس يتخطى سالرنيتانا بصعوبة
قاد الصربي دوسان فلاهوفيتش، فريقه يوفنتوس، لتحقيق فوزاً ثميناً على مضيفه سالرنيتانا 2-1 الذي لعب بعشرة لاعبين منذ بداية الشوط الثاني بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، يوم الأحد.

وافتتح جيوليو ماغيوري لاعب وسط سالرنيتانا التسجيل بتسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء قبل نهاية الشوط الأول، لكن صمويل إلينغ جونيور أدرك التعادل في الدقيقة 65 قبل أن يحرز فلاهوفيتش هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأنهى صاحب الأرض المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ماغيوري إثر حصوله على بطاقة صفراء ثانية بعد تدخل على أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس في الدقيقة 53.

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 46 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف إنتر ميلان المتصدر الذي تفوق 2-1 على فيرونا، السبت، وبفارق سبع نقاط أمام ميلان ثالث الترتيب. ويتذيل سالرنيتانا الترتيب برصيد 12 نقطة من 19 مباراة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر يوفنتوس يتخطى سالرنيتانا بصعوبة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا