مال وأعمال

الخطيب يبحث مع رئيس وكالة التجارة الخارجية البلجيكية تعزيز…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الخطيب يبحث مع رئيس وكالة التجارة الخارجية البلجيكية تعزيز… من قسم مال واعمال

tatweer
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الجمعة 18 أكتوبر 2024 10:17 مساءً - محمد أحمد_ التقى المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، ديدييه مالهيرب، رئيس وكالة التجارة الخارجية البلجيكية، في ختام زيارته للعاصمة بروكسل.

predco_adv_2021

تناول اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين مصر وبلجيكا، بما يعكس الطموحات المشتركة للبلدين في توسيع آفاق التعاون الاقتصادي.

E-Bank

أشار الخطيب، إلى أن حجم التبادل التجاري بين مصر وبلجيكا بلغ نحو 2.1 مليار يورو خلال العام الماضي، مؤكداً على أهمية تكثيف الجهود لرفع حجم التبادل التجاري بما يعكس الإمكانات المتاحة في أسواق البلدين

و أكد وزير الاستثمار والتجارة الخارجية ، على ضرورة الاستفادة القصوى من اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية لتعزيز هذه العلاقات.

HapiSalonWhite
BonatMisr

مصر تسعى للانضمام إلى خريطة البعثات الاقتصادية الخارجية رفيعة المستوى

وأوضح، أن مصر تتطلع إلى أن تكون جزءًا من خريطة البعثات الاقتصادية الخارجية رفيعة المستوى التي تدعمها الحكومة البلجيكية على المستوى الفيدرالي، بمشاركة كبرى الشركات البلجيكية.

كما رحب الجانب البلجيكي بهذه الفكرة، مع تأكيد استمرار التنسيق المشترك بين الجانبين لتعزيز التبادل التجاري والاستثماري بين الأقاليم البلجيكية الثلاثة.

وفي هذا السياق، أشاد رئيس وكالة التجارة الخارجية البلجيكية باستمرار دعم الوكالة لمجتمع الأعمال المصري، مشيراً إلى الثقة الكبيرة التي توليها دوائر الأعمال البلجيكية للسوق المصري، وهو ما يتضح من وجود استثمارات كبرى الشركات البلجيكية في مصر.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الخطيب يبحث مع رئيس وكالة التجارة الخارجية البلجيكية تعزيز… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا