فن ومشاهير

في تصريح خاص للفجر الفني.. ميرنا وليد تكشف عن دورها في مسلسل "تعويذة رشيدة"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر في تصريح خاص للفجر الفني.. ميرنا وليد تكشف عن دورها في مسلسل "تعويذة رشيدة" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - في تصريح خاص للفجر الفني..ميرنا وليد تكشف عن دورها في مسلسل "تعويذة رشيدة"

ميرنا وليد
ميرنا وليد

تخوض الفنانة المتألقة ميرنا وليد، تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل يحمل إسم تعويذة رشيدة، وتواصلت معها جريدة دوت الخليج الفني للحديث عن تفاصيل شخصيتها في العمل.

bec632ac78.jpg
الفنانة ميرنا وليد 


ميرنا وليد تكشف للفجر الفني عن تفاصيل دورها في مسلسل تعويذة رشيدة


قالت الفنانة ميرنا وليد في تصريحات خاصة للفجر الفني أنها تلعب شخصية مختلفة ضمن أحداث مسلسل "تعويذة رشيدة"  وهى صحفية مرحة جدًا ونشيطة ودائما مفعمة بالأمل، ومن ثمّ تتعرض لحادث صعب يقلب حياتها رأسًا على عقب وتجد نفسها تتورط بالجرائم والعديد من المشاكل الغير مفهومة.


أحدث الأعمال المسرحية للفنانة ميرنا وليد

وعلى صعيد آخر تشارك الفنانة ميرنا وليد في مسرحية بعنوان "فارس يكشف المستور" والتي مازالت تواصل تصويرها والعرض في أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد في تمام الساعة السابعة مساءًا على خشبة مسرح مدينة سنبل.

44e7cff08d.jpg
الفنانة ميرنا وليد من كواليس مسرحية فارس والمستور 
cc339c78ca.jpg
الفنانة ميرنا وليد من كواليس مسرحية فارس والمستور 


أبطال مسرحية فارس يكشف المستور

يشارك في بطولة مسرحية فارس والمستور كوكبة من النجوم، منهم: محمد صبحي، ميرنا وليد، محمد صبحي، كمال عطية، رحاب حسين، انجيلكا أيمن، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبدالمعطي علاء فؤاد، جمال عبدالناصر، وليد هاني، والأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد، والمسرحية من تأليف وإخراج الفنان القدير محمد صبحي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا