الارشيف / أخبار عالمية

عن قرب.. حلقات وثائقية على القاهرة الإخبارية توثق جرائم الاحتلال (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الإعلامية أمل الحناوي

أعلنت قناة القاهرة الإخبارية تخصيص عدة حلقات وثائقية من برنامج "عن قرب"، والذي تقدمه الإعلامية أمل الحناوي، للحديث عن عدة أسرار، وكواليس لم يُكشف عنها من قبل عن القضية الفلسطينية.

وتتحدث حلقات "عن قرب"، تحت شعار "فلسطين بين الماضي والحاضر والمستقبل"، عن جرائم اليهود في الأراضي المحتلة منذ عام 1948، ثم تتحدث عن كيفية مواجهة الفلسطينيين للمؤامرات الإسرائيلية والبريطانية لإقامة دولة يهودية على أرض فلسطين.

 

وتتحدث الحلقات عن حرب أكتوبر، وكيف دعم الفلسطينيين في قضيتهم، كما تسرد تفاصيل جديدة عن اتفاقية كامب ديفيد، فضلا عن الحديث حول العدوان الأخير والغاشم على قطاع غزة، والجهود المصرية الحثيثة للتوقف لوقف إطلاق النار.

برنامج "عن قرب" يذاع يوم الجمعة على قناة القاهرة الإخبارية، في تمام الساعة الـ 5 مساء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عن قرب.. حلقات وثائقية على القاهرة الإخبارية توثق جرائم الاحتلال (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted