الرياضة

تعثر تشيلسي ويونايتد.. وبرايتون ينتصر

دوت الخليج -
تعثر تشيلسي ويونايتد.. وبرايتون ينتصر
تعادل تشيلسي ونوتنغهام فورست 1 - 1، ومانشستر يونايتد مع أستون فيلا من دون أهداف، يوم الأحد، في ختام مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز برايتون على توتنهام هوتسبير.

ووضع نوتنغهام فورست حدا لانتصارات مضيفه تشيلسي (3 انتصارات متتالية)، وتعادل معه بهدف لمثله.

وتقدم الفريق الضيف في النتيجة عن طريق لاعبه كريس وود في الدقيقة (49)، وأدرك تشيلسي التعادل عن بواسطة توني مادويكي في الدقيقة (57).

وأكمل نوتنغهام المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه جيمس وارد براوس في الدقيقة (78) لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع تشيلسي رصيده إلى (14) نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد نوتنغهام رصيده إلى (10) نقاط في المركز العاشر.

وتعادل مانشستر يونايتد مع مضيفه أستون فيلا من دون أهداف، ليرفع اليونايتد رصيده إلى (8) نقاط في المركز الرابع عشر، فيما رفع أستون فيلا رصيده إلى (14) نقطة في المركز الخامس.

كما فاز برايتون على ضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف لهدفين.

وسجل ثلاثية برايتون كل من انكوبا مينته في الدقيقة (48) وجورجينيو روتر (د.58) وداني ويلبيك (د.66)، فيما سجل ثنائية توتنهام كل من بيرنان جونسون وجيمس ماديسون في الدقيقتين (23) و(37).

وارتفع رصيد برايتون إلى (12) نقطة في المركز السادس، في حين توقف رصيد توتنهام عند (10) نقاط في المركز التاسع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تعثر تشيلسي ويونايتد.. وبرايتون ينتصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا