الرياضة

"هاتريك" ليفاندوفسكي يؤمن صدارة برشلونة

دوت الخليج -
"هاتريك" ليفاندوفسكي يؤمن صدارة برشلونة
حافظ برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة، مساء الأحد، في الجولة التاسعة من "الليغا".

وواصل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي تألقه بتسجيله "هاتريك" الفوز الثامن لبرشلونة في الدقائق الـ7 و22 و32، رافعًا رصيده في صدارة ترتيب هدافي الدوري إلى 10 أهداف.

وبهذه النتيجة انفرد برشلونة مجددًا بالصدارة، بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد حامل اللقب الذي تغلب يوم أمس على فياريال 2 - صفر، فيما تجمد رصيد ألافيس عند 10 نقاط بعد تلقيه الهزيمة الخامسة هذا الموسم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "هاتريك" ليفاندوفسكي يؤمن صدارة برشلونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا