صحة

«جسمك هيتحول فولاذ»... تركيبه عبقريه باستخدام جل الصبار لعلاج مشاكل عظام والام المفاصل.. طريقه التحضير!!

انت الأن تتابع خبر «جسمك هيتحول فولاذ»... تركيبه عبقريه باستخدام جل الصبار لعلاج مشاكل عظام والام المفاصل.. طريقه التحضير!! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - توجد الكثير من الأعشاب التي تساهم في تخفيف الام المفاصل إلى جانب ممارسة التمارين، حيث يمكن أن تساعد التعديلات الغذائية في تقليل الالتهابات، وفقا لتصريحات من مصادر رسمية، لذا، هناك العديد من الأعشاب التي تستخدم لتخفيف الام النقرس والام المفاصل بشكل عام، وبحسب ما صرح به متخصصو التغذية، فإن هشاشة العظام ترتبط ارتباطا وثيقا بالتهاب المفاصل الروماتويدي الذي يسبب الاما شديدة في المفاصل، ومن خلال موقعنا دوت الخليج  سنتعرف على التفاصيل.

خلطات طبيعيه ووصفات لعلاج الام المفاصل

  • وفقا لتصريحات رسمية من بعض خبراء التغذية، فإن العيش مع التهاب المفاصل وما يصاحبه من الام ليس بالأمر السهل، حيث تعيق التهابات المفاصل الحركة وتسبب مشكلات متعددة تؤثر بشكل كبير على المهام اليومية التي يمكن القيام بها بشكل طبيعي.

اعشاب تقليل الام المفاصل

  • يعتبر الصبار أحد الأعشاب التي تمتلك خصائص مضادة للالتهاب بفضل وجود مادة الأنثراكينون في جل الصبار، وهي مادة معروفة بخصائصها المضادة للالتهابات، بالإضافة إلى ذلك، يعد الكركم من أهم المكونات التي تساهم في تقليل الالتهابات لاحتوائه على مركب الكركمين.

يعتبر الزعتر من الاعشاب المفيده للعظام

  • من الأعشاب التي تحتوي على خصائص مضادة للالتهاب، مما يجعله خيارا جيدا للأشخاص الذين يعانون من التهابات المفاصل، و كما يعتبر الزنجبيل من الخضروات التي تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات، بالإضافة إلى قدرته على تثبيط الجزيئات الالتهابية بفضل وجود مركبات تعرف بمركبات الليكوترين.
Advertisements

قد تقرأ أيضا