الرياضة

"حلم أصبح حقيقة" نصير مزراوي يتحدث عن انضمامه إلي مانشستر يونايتد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر "حلم أصبح حقيقة" نصير مزراوي يتحدث عن انضمامه إلي مانشستر يونايتد في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - عبر المغربي نصير مزراوي ظهير مانشستر يونايتد، عن سعادته البالغة بالانضمام إلي صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

نصير مزراوي: الانتقال إلي مانشستر يونايتد "حلم"

وقال نصير مزراوي في تصريحات صحفية للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، "أعتقد أنه من الصعب جدًا القدوم إلى نادٍ جديد، بالنظر إلى جميع المسؤوليات التي تأتي معه، لقد تدربت مرتين فقط مع الفريق قبل الظهور الأول ضد فولهام، كنت أعرف اللاعبين من التلفزيون، لكنني لم أعرف كيف ألعب معهم،".

وأضاف ظهير مانشستر يونايتد "كنت فخورًا جدًا بنفسي بسبب الطريقة التي لعبت بها في ذلك اليوم، يمكنك أن تتوقع المزيد مني، لأن هذه مجرد البداية، عندما أبدأ حقًا في الشعور بالراحة والتكيف بنسبة 100 في المائة، أعتقد أن كل شيء سيكون أفضل".

وواصل ظهير منتخب المغرب، "كنت أعلم أنني في النهاية سأرغب في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن القدرة على تمثيل هذا النادي العظيم هو حلم لا يمكن تصوره، لأنه شيء لم يكن في ذهني أبدًا، أنا فخور جدًا لأنني تمكنت من اتخاذ هذه الخطوة".

وأختتم نصير مزراوي، حديثه، قائلًا "كل خطوة اتخذتها، والتي كانت انتقالًا إلى هذا النادي الكبير، والانتقال إلى بايرن أيضًا، كانت هذه اللحظات هي اللحظات التي تعرف فيها سبب عملك، كل يوم، بجد، لهذا السبب تقف. لهذا السبب تتحمل هذا العمل الإضافي الإضافي، لهذا السبب تذهب إلى النوم مبكرًا، لماذا لا تخرج، لماذا لا تخرج مع أصدقائك أو لماذا لا تتناول البيتزا التي ترغب فيها بشدة في اليوم السابق للمباراة، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء في النهاية".

وانتقل نصير مزراوي إلي صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من بايرن ميونخ الألماني، بمقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

Advertisements

قد تقرأ أيضا