الارشيف / الرياضة

سلمان بن إبراهيم: السعودية أبهرت العالم فـي تنظيم كأس العالم للأندية 2023

كوالالمبور ـ د. ب. أ: هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي (فيفا)، السعودية على نجاحها الكبير في استضافة منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، التي اختتمت مساء أمس الأول في مدينة جدة بتتويج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بطلًا للمسابقة على حساب فريق فلومينيسي البرازيلي. وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصريح إعلامي، أنَّ النجاح السعودي المبهر في استضافة كأس العالم للأندية يُعدُّ نجاحًا للقارة الآسيوية بأسرها، كما أنَّه يترجم ما تحظى به الحركة الرياضية السعودية من رعاية من الملك سلمان بن عبد العزيز، وما تحتله الرياضة من أولوية في رؤية 2030 التي يقودها الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.
وأضاف: «هذا النجاح يعزز مكانة السعودية على خريطة كرة القدم الدولية ويجسد جدارتها في احتضان الفعاليات الكروية العالمية، عطفًا على ما تمتلكه من بيئة جاذبة لتلك الفعاليات وما تتمتع به من بنية تحتية متطورة وخبرات تنظيمية متراكمة وكفاءات بشرية قادرة على إدارة العملية التنظيمية بكل اقتدار».

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سلمان بن إبراهيم: السعودية أبهرت العالم فـي تنظيم كأس العالم للأندية 2023 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements