الارشيف / الرياضة

اختتام البرنامج التدريبي مهارات التخطيط للمسار الرياضي

كتب ـ عبدالله الجرداني :
اختتمت وزارة التربية والتعليم ممثلةً في الاتحاد العُماني للرياضة المدرسية، البرنامج التدريبي بعنوان «مهارات التخطيط للمسار الرياضي»، الذي استمر لمدة «ثلاثة» أيام، واستهدف «ستة وعشرين» من أعضاء لجان التأهيل والتدريب بتعليميات المحافظات، وذلك في المعهد التخصصي للتدريب المهني للمعلمين. وقدم فهد بن خلفان المشايخي أمين السر العام بالاتحاد العماني للرياضة المدرسية كلمة في ختام البرنامج التدريبي تحدث من خلالها على أهمية تطبيق ما تم دراسته في البرنامج التدريبي على أمر الواقع والاستفادة منه في البطولات الرياضية وفي برامج ومسابقات اللجان الرياضية التي يتم تنفيذها. كما تم تكريم المحاضرين اللذين قدما البرنامج، حيث اشتمل البرنامج على ست اوراق عمل متنوعة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اختتام البرنامج التدريبي مهارات التخطيط للمسار الرياضي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements