الارشيف / أخبار مصرية

التحالف الوطني..توزيع وجبات على 1000مستفيد من الأسر الأكثر احتياجا بالبحيرة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - وزعت مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع، عضو التحالف الوطني للعمل التنموي، وجبات جاهزة على الأسر الأكثر استحقاقا في محافظة البحيرة.

وتم الوصول إلى المستفيدين من خلال قاعدة بيانات المؤسسة، وقامت فرق العمل بطرق الأبواب في تلك المناطق لتوزيع الوجبات.

واستفاد من هذه الحملة ما يقرب من 1000 مستفيد من الأسر الأكثر احتياجا، وذلك تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وتواصل مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع، جهودها الخيرية والإنسانية للمساهمة في تحقيق التنمية المجتمعية ودعم الفئات الأكثر احتياجا في مصر.

يأتي ذلك في إطار حرص التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، على تقديم الدعم المستمر للأسر الأكثر استحقاقا في جميع أنحاء مصر. وإيمانا منا بأهمية التكافل الاجتماعي ومد يد العون للمحتاجين، 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التحالف الوطني..توزيع وجبات على 1000مستفيد من الأسر الأكثر احتياجا بالبحيرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا