مال وأعمال

عاجل.. القابضة للأدوية تعين الأهلي فاروس لبيع حصص مؤثرة…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر عاجل.. القابضة للأدوية تعين فاروس لبيع حصص مؤثرة… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 04:13 مساءً - أمنية إبراهيم _ علمت بوابة دوت الخليج أن الشركة القابضة للأدوية عينت شركة الأهلي فاروس لتولي دور المستشار المالي لبيع حصص مؤثرة في شركتي تنمية الصناعات الكيماوية “سيد”، ومصر للمستحضرات الطبية “مصر فارما”، ضمن برنامج الطروحات الحكومية.

predco_adv_2021

وقالت مصادر مطلعة لبوابة دوت الخليج أنه لم يتم بعد حسم الحد الأقصى للحصص المقرر طرحها بكلا من شركتي سيد للأدوية ومصر فارما، والتي قد تصل إلى حصص أغلبية في حال تلقي عروض جاذبة من مستثمرين استراتيجيين.

E-Bank

وأضافت المصادر أن شركة الأهلي فاروس ستعرض خطة الترويج المستهدفة على الشركة القابضة للأدوية خلال الأسبوع المقبل، على أن يتم البدء سريعا في مخاطبة المستثمرين بالتوازي مع تعيين المستشار القانوني للصفقات المرتقبة.

cityScapeEgypt
BonatMisr

ووفقا للموقع الرسمي لوزارة قطاع الأعمال العام، تمتلك الشركة القابضة للأدوية كامل أسهم شركة مصر فارما، التي تأسست عام 1939 كأول شركة مصرية لإنتاج الأدوية البشرية والبيطرية بمساهمة بنك مصر، وتضم حاليا مصنعين بإجمالي ٩ خطوط إنتاج.

HapiSalonWhite

كما تمتلك الشركة القابضة للأدوية 100٪ من أسهم شركة سيد للأدوية، التي تأسست عام 1947، وهي أولى الشركات التي أقامت مصنع للدواء في أسيوط على مساحة 14 فداناُ بهدف سد احتياجات الصعيد من الأدوية وتدريب طلبة كلية الصيدلة جامعة أسيوط على البحوث العلمية التطبيقية، وتضم نحو ١١ خط إنتاج .

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. القابضة للأدوية تعين الأهلي فاروس لبيع حصص مؤثرة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا