الارشيف / مال وأعمال

الشركة السعودية للكهرباء توقع تسهيلات ائتمان دولية بقيمة 4…

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الشركة السعودية للكهرباء توقع تسهيلات ائتمان دولية بقيمة 4… من قسم مال واعمال

Fustat
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 26 أغسطس 2024 09:14 صباحاً - وكالات – وقعت الشركة السعودية للكهرباء على تسهيلات ائتمان دولية دوارة مشتركة بقيمة أربعة مليارات دولار (أي ما يعادل 15 مليار ريال سعودي) مع 15 بنكاً ممولاً.

predco_adv_2021

وذكرت الشركة في إفصاح لها للبورصة السعودية اليوم الأحد، أن مدة التمويل تصل إلى ثلاث سنوات، مع خيار التمديد لسنتين إضافيتين. وأوضحت أن الهدف من التمويل هو تمويل أغراض الشركة العامة.

E-Bank

وتتضمن البنوك المشاركة في التمويل: بنك أبو ظبي التجاري، وشركة بنك أوف أميركا أوروبا، وبنك أبوظبي الأول، وبنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود، والبنك الصناعي والتجاري الصيني (ماكاو) المحدود، وجي بي مورغان سيكيوريتيز، وبنك ميزوهو المحدود، وبنك إم يو أف جي المحدود (فرع مركز دبي المالي العالمي – دبي)، وبنك ستاندرد تشارترد (هونغ كونغ) المحدود.

cityScapeEgypt
BonatMisr

كما تشمل قائمة البنوك الممولة: بنك إس إم بي سي الدولي، والبنك السعودي للاستثمار، وبي إن بي باريبا، وبنك الإمارات دبي الوطني كابيتال السعودية، وإنتيسا سان باولو – فرع دبي، وناتيكسيس (فرع مركز دبي المالي العالمي).

الرقابة المالية

وقالت الشركة إن التسهيلات تعد تعاملاً مع طرف ذي علاقة بموجب نظام الشركات، واللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة، نظراً لكون خالد الرويس عضواً في مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء والبنك السعودي للاستثمار، وهو مقرض مسجل بموجب التسهيلات، وعليه، لديه مصلحة غير مباشرة في التعاملات المزمعة بموجب التسهيلات.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الشركة السعودية للكهرباء توقع تسهيلات ائتمان دولية بقيمة 4… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا