صحة

هترجعى شابة مهما كان عمرك… طريقة عمل كريم الخيار لتبيض وتفتيح البشرة والتخلص من التجاعيد البشرة هتكون زي الكريستال من جمالها

انت الأن تتابع خبر هترجعى شابة مهما كان عمرك… طريقة عمل كريم الخيار لتبيض وتفتيح البشرة والتخلص من التجاعيد البشرة هتكون زي الكريستال من جمالها والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - ترغب الكثير من النساء والفتيات في إيجاد طرق طبيعية تساعدهن في التخلص من الهالات السوداء تحت العينين والتجاعيد والرؤوس السوداء، يفضلن استخدام وصفات لطيفة بدلاً من المواد الكيميائية التي قد تؤذي بشرتهن، ومن بين الوصفات الطبيعية الشهيرة كريم الخيار، الذي يمكن أن يساعد في جعل البشرة أكثر إشراقًا وإصلاح مشاكل البشرة على الفور، إذا كنت تريدين معرفة كيفية صنع كريم الخيار، يمكنك قراءة المزيد في المقال أدناه.

فوائد كريم الخيار

  • يساعد كريم الخيار في جعل بشرتك أفتح وأكثر إشراقًا، يمكنك صنع هذا الكريم الخاص في المنزل باستخدام مكونات سهلة، إنه آمن ولا يحتوي على أي مواد كيميائية قاسية يمكن أن تؤذي بشرتك، إليك كيفية صنعه!

طريقة عمل كريم الخيار للبشرة

  • أولاً نأخذ الخيار ونزيل قشرته، ثم نستخدم مبشرة لعمل قطع صغيرة من الخيار، بعد ذلك نخلط بعض المسحوق الخاص المسمى النشا في الخيار المبشور مع التقليب طوال الوقت حتى يمتزج كل شيء جيدًا، بعد ذلك نسكب القليل من عصير الليمون والعسل والزبادي، ونستمر في التقليب حتى يصبح الخليط ناعمًا ومتجانسًا.

نصائح يجب عليكي الالتزام بها لتحقيق أفضل نتيجة

  • قبل استخدام الوصفة، تأكدي من غسل وجهك جيدًا ثم تجفيفه تمامًا، ضعي الخليط على وجهك وافركيه بحركات دائرية. يساعد هذا على فتح الثقوب الصغيرة في بشرتك، والتي تسمى المسام، احتفظي بالخليط على وجهك لمدة 30 دقيقة على الأقل، بعد فترة قصيرة، استخدمي الماء الدافئ وغسول الوجه لتنظيف وجهك، ستلاحظين أن بشرتك تبدو ناعمة بدون أي خطوط أو بقع داكنة، ووجهك لطيف ومشرق!
Advertisements

قد تقرأ أيضا