مال وأعمال

نجيب ساويرس: فرص ضخمة للاستثمار في العقارات والتعدين بمصر

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر نجيب ساويرس: فرص ضخمة للاستثمار في العقارات والتعدين بمصر من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 23 سبتمبر 2024 10:19 مساءً - يارا الجنايني_ أكد رجل الأعمال نجيب ساويرس ، أن مصر تزخر بفرص استثمارية وإمكانيات كبيرة، خصوصًا بقطاعي العقارات والتعدين.

predco_adv_2021

وأوضح -خلال مداخلة مع قناة العربية-: “القطاع العقاري في مصر لديه إمكانيات هائلة للنمو، لا سيما مع استعداد الحكومة لطرح المزيد من الأراضي في مناطق مثل رأس بناس والساحل الشمالي. كما أن البحر الأحمر والمناطق الصحراوية الشرقية والغربية تحمل إمكانيات غير مستغلة، مما يجعل مصر بيئة خصبة لجذب الاستثمارات”.

E-Bank

وأشار ساويرس إلى أن قطاع التعدين يحمل فرصًا هائلة للاستثمار، لكن تحقيق ذلك يتطلب تسريع وتيرة الخصخصة لتشجيع المستثمرين الدوليين على دخول السوق وضخ العملات الأجنبية التي يحتاجها الاقتصاد المصري، مما يسهم في تحقيق استقرار سعر الصرف.

cityScapeEgypt
BonatMisr

وفيما يتعلق بامكانية الاستثمار في المناطق الخمس التي طرحتها الحكومة على ساحل البحر الأحمر، كشف ساويرس عن مخاوفه من تكرار بعض التجارب السابقة، مشيرًا إلى الصعوبات التي واجهها شقيقه سميح ساويرس في مشروع الجونة، مؤكدًا أنه عانى من تدخلات حكومية غير متوقعة تسببت في فرض تكاليف إضافية.

HapiSalonWhite

وقال: “عندما تتراجع الحكومات عن الاتفاقيات وتفرض شروطًا جديدة دون سابق إنذار، فإن ذلك يضر بالمناخ الاستثماري ويُضعف ثقة المستثمرين. نتمنى أن تدرك الحكومة الجديدة أهمية احترام العقود والاتفاقيات المبرمة، لأن هذا هو أساس العلاقات التجارية الناجحة. إذا تحقق ذلك، فسوف نكون على استعداد لضخ استثمارات جديدة في مصر، لأن بلدنا أولى دائمًا”.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نجيب ساويرس: فرص ضخمة للاستثمار في العقارات والتعدين بمصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا