مال وأعمال

نجيب ساويرس: نتطلع إلى إتاحة شركات القطاع العام للاستثمار…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر نجيب ساويرس: نتطلع إلى إتاحة شركات القطاع العام للاستثمار… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 23 سبتمبر 2024 09:18 مساءً - يارا الجنايني_ قال نجيب ساويرس ، رجل الأعمال ، إن الوضع الاقتصادي الداخلي في مصر يتطلب اتخاذ خطوات جادة وملموسة، خصوصًا في سياق وثيقة سياسة ملكية الدولة التي أُعُلنت منذ سنوات، والتي تهدف إلى تخارج الحكومة من القطاعات الاقتصادية، مما يتيح للقطاع الخاص الفرصة للنمو دون مزاحمة.

predco_adv_2021

وأكد ساويرس في تصريحاته اثناء مداخلة مع قناة العربية، أهمية التفرقة بين النية والتطبيق الفعلي، قائلاً: “النية موجودة، والحكومة أعلنت عن سياسة جديدة في هذا الاتجاه، لكن حتى الآن لم نرَ تنفيذًا فعليًا، نتطلع إلى إحراز تقدم حقيقي في هذا الملف، ونأمل أن يتم طرح شركات القطاع العام للقطاع الخاص، وأن تتاح للاستثمار المحلي والأجنبي بما يعزز مصداقية الدولة في هذا المجال”.

E-Bank
BonatMisr

وأشار إلى أن الحكومة الحالية تعمل بروح جديدة يقودها شباب متعلم، وأن الفريق الاقتصادي أصبح أكثر تماسكًا وتوافقًا مع البنك المركزي المصري، مما يبشر بتحقيق تقدم اقتصادي.

cityScapeEgypt

وأضاف: “الصورة بشكل عام تبدو مبشرة بالخير، لكننا بحاجة إلى تسريع عملية التخارج من القطاعات التي لا يزال يسيطر عليها الفكر الاشتراكي الذي يُعيق حركة الاقتصاد”.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نجيب ساويرس: نتطلع إلى إتاحة شركات القطاع العام للاستثمار… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا