الرياضة

فوز أودينيزي وتورينو بالدوري الإيطالي

دوت الخليج -
فوز أودينيزي وتورينو بالدوري الإيطالي
فاز أودينيزي على كالياري 2 - 0 في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل لورينزو لوكا وكينان ديفيس هدفي أودينيزي في الدقيقتين (38) و(78)، ليرفع الفريق رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد كالياري عند 9 نقاط في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة ثانية، تغلب تورينو على كومو بهدف نظيف، سجله السويدي اليو نجي في الدقيقة (75)، ليرفع الفريق رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس مؤقتا، فيما ظل كومو برصيد 9 نقاط في المركز الرابع عشر.

وستشهد الجولة التاسعة اليوم السبت إقامة مباراتين تجمع الأولى بين نابولي وليتشي، بينما سيلتقي في الثانية أتلانتا وهيلاس فيرونا، فيما تأجلت مباراة بولونيا وميلان بسبب سوء الأحوال الجوية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فوز أودينيزي وتورينو بالدوري الإيطالي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا