اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الشوافي يكشف مفاجأة عن طقس هذا الأسبوع

دوت الخليج -
الشوافي يكشف مفاجأة عن طقس هذا الأسبوع
كشف الفلكي اليمني عدنان الشوافي عن تغيرات كبيرة ومفاجأة في طقس اليمن، بدءاً من اليوم وحتى الجمعة المقبلة.

وتوقع الفلكي الشوافي استمرار هطول الأمطار المتفرقة يومي السبت والأحد مع تراجع تدريجي ملحوظ من الإثنين وحتى نهاية الأسبوع.

وأوضح الشوافي في منشور على حسابه فيس بوك، أنه من المتوقع أن يتركز هطول الأمطار هذا الأسبوع في السهول والسواحل الغربية والمرتفعات الجبلية والغربية والجنوبية غربية، وقد تشمل بعض الأمطار السواحل الجنوبية والشرقية وأرخبيل سقطرى.

وفيما يخص الهضاب الداخلية والشرقية والمرتفعات، قال الفلكي اليمني إن توقعات الهطول موجودة ولكنها منخفضة (أجزاء بسيطة قد تهطل عليها أمطار).

وأشار الشوافي إلى احتمال حدوث انخفاض تدريجي في درجات الحرارة الصغرى صباحاً على الأحواض والمرتفعات الجبلية ويكون ملحوظاً مع نهاية الأسبوع، مجدداً التحذير للمواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الشوافي يكشف مفاجأة عن طقس هذا الأسبوع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا