الرياضة

نابولي ينفرد بصدارة الكالتشيو

دوت الخليج -
نابولي ينفرد بصدارة الكالتشيو
انفرد نابولي بصدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه إمبولي 1-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من "الكالتشيو".

ويدين نابولي بالفضل في الفوز للاعبه الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (63 من ركلة جزاء).

ورفع نابولي رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة متفوقا على يوفنتوس صاحب المركز الثاني بثلاث نقاط، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 14 نقطة وبفارق الأهداف عن إنترميلان الرابع.

في المقابل تعقد موقف إمبولي ليبقي في المركز الحادي عشر بـ10 نقاط.

ويعد فوز نابولي، السادس له في المنافسة مقابل تعادل وخسارة، حيث يمضي بخطى ثابتة نحو مساعيه للتتويج بلقب الدوري الإيطالي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نابولي ينفرد بصدارة الكالتشيو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا