الرياضة

ألكسندر أرنولد يوافق على الانتقال إلى ريال مدريد

انت الأن تتابع خبر ألكسندر أرنولد يوافق على الانتقال إلى ريال مدريد والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - من خلال تصريحات إذاعية، أكد مصدر مقرب من اللاعب الدولي الإنجليزي، على موافقة، اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول الإنجليزي على الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن عقد النجم الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، سينتهي مع ليفربول صيف العام المقبل، ويحق له التعاقد مع أي فريق آخر في شهر يناير المقبل على أن يضم إليه مجاناً في الصيف.

خلال الفترة الأخيرة، ارتبط اسم اللاعب الإنجليزي ألكسندر أرنولد، في الصيف بالانتقال إلى ريال مدريد الأسباني، بعد انتهاء عقده، ويبدو أن الأمور تسير إلى هذا الاتجاه

وقد أشار الإعلامي الكبير رامون ألفاريز، عبر صفحته الرسمية ، بمواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ألكسندر أرنولد وافق على الانتقال للريال، حيث هناك اتفاق كامل على انتقاله مجاناً في عام 2025.

وقد أكد الإعلامي الإنجليزي الكبير، رامون ألفاريز، أن اللاعب الإنجليزي أرنولد، لم يوقع بعد على أي شيء مع ريال مدريد، ولكن الأمور شبه محسومة بين الطرفين.

وأوضح رامون ألفاريز أيضا، أنه من غير المستبعد تقديم موعد توقيعه إلى يناير، لكن الأمر معقد في الفترة الحالية، بشأن إصرار مجلس ليفربول في المحافظة على اللاعب، وعدم رحيلة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا