الرياضة

منتخب السلة يستعد للبطولة العربية

دوت الخليج -
منتخب السلة يستعد للبطولة العربية
يبدأ المنتخب الوطني لكرة السلة للرجال يوم الثلاثاء المقبل معسكراً داخلياً بالعاصمة صنعاء استعداداً للمشاركة في البطولة العربية الـ 26 للرجال التي ستقام خلال نوفمبر القادم.

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني، الدكتور قيصر علمي، ومساعده المدرب الوطني معد الحديدي، 25 لاعباً للدخول في المعسكر الإعدادي الذي يقام بدعم وزارة الشباب والرياضة.

ويتجمع اللاعبون في المركز الأولمبي بصنعاء يوم الاثنين المقبل على أن تبدأ التمارين يوم الثلاثاء، حيث ضمت قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم كلاً من:

بسام الشريف - نادي الهلال

عبدالله الرشيدي – نادي التلال

أحمد هميل - نادي أهلي صنعاء

عبدالله الهيثمي - وحدة صنعاء

عبدالرحمن بارجاء - سيئون

سراج الدعيس - لاعب حر

أياد الدهبلي - وحدة صنعاء

فادي فجر - الميناء

عمرو الجريري - شعب حضرموت

أمين البكير - أهلي صنعاء

محمد علي هيثم - الميناء

قيس العسيري - شعب إب

محمد الجلاخ - وحدة صنعاء

ناصر فرحان - الميناء

حسين الكاهلي - وحدة صنعاء

عبدالرحيم العلي - شعب حضرموت

أيوب باسنبل - البرق تريم

أبو بكر الرمادي - شعب حضرموت

أحمد دحمان - شعب حضرموت

سمير الحديقي - الميناء

أحمد زهور - الميناء

أبكر سعيد - الميناء

نور الدين نور - شمسان

أصيل فخري - وحدة صنعاء

صالح باسعيد - المكلا

ومن المقرر أن يختار الجهاز الفني من خلال المعسكر الإعدادي 15 لاعباً سيمثلون القائمة الرسمية للمنتخب الوطني لكرة السلة في مشاركته العربية القادمة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر منتخب السلة يستعد للبطولة العربية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا