الارشيف / الرياضة

فوز أندية البشائر والسيب والسلام فـي دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة

حققت أندية البشائر والسيب والسلام مساء أمس الأول الفوز في مباريات الجولة الثالثة من الدور الأول لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم الرياضي ٢٠٢٣/‏٢٠٢٤.. ففي المباراة الأولى فاز نادي البشائر على نادي صحم بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي أقيم بصالة المجمع الرياضي بنزوى، وفي صالة المجمع الرياضي بصحار فاز نادي السلام على نادي عُمان بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وفي الصالة ذاتها أيضًا فاز نادي السيب على نادي مجيس بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل. وكانت مباريات الجولة الثانية قد شهدت فوز نادي السلام على نادي مجيس بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وفوز نادي السيب على نادي صحم بثلاثة أشواط دون مقابل، والبشائر على نادي بهلا بثلاثة أشواط نظيفة، كما فاز نادي عُمان على نادي صحار بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فوز أندية البشائر والسيب والسلام فـي دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements