علوم وتكنولوجيا

مخطرش على بال العفريت الازرق... تعالى اعرف ايه اللي بيحصل لتليفونك عند تشغيبل وضع الطيران جرب بنفسك!

انت الأن تتابع خبر مخطرش على بال العفريت الازرق... تعالى اعرف ايه اللي بيحصل لتليفونك عند تشغيبل وضع الطيران جرب بنفسك! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - 7ع1ات7يعتبر وضع الطيران واحدًا من المزايا التي توجد في كافة الهواتف الذكية الجديدة، ولا يقصر وضع الطيران على استخدامة اثناء ركوب الطائرة فقط بل ان له العديد من الاستخدامات والمنافع الاخرى، حيث انه من خلال وضع الطيران يمكن غلق كافة مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق فصل الانترنت عن الهاتف تمامًا، كما يساعد وضع الطيران في اغلاق كافة طرق التواصل الهاتفي، وللحصول على المزيد من التفاصيل بشأن وضع الطيران تابعونا عبر دوت الخليج

مزايا تشغيل وضع الطيران

هناك العديد من الاستخدامات والمزايا الاخرى التي يمكن الاستفادة منها في حال تشغيل وضع الطيران، وقد جاءت تلك المزايا مثل الآتي:

  • يساعد وضع الطيران في عدم التشتيت والمساعدة على الانتباه خاصةً إذا كنت في اجتماع او في محاضرة او في امتحان ايضًا، حيث انه بإستخدام وضع الطيران يساعد هذا على علق كافة الاشعارات الخاصة بمواقع الواصل الاجتماعي كما تمنع تلقي اي مكالمات خلال وقت تشغيلة.
  • يساعد وضع الطيران اغلاق كافة البرامج التي تعمل على الهاتف، وهو الذي يحافظ على عمر البطارية بشكل اكبر خلال اليوم.
  • في حالة الرغبة في شحن الهاتف شحن سريع فإن تشغيل وضع الطيران يعتبر افضل خيار للحصول على سرعة في الشحن.
  • يمنع وضع الطيران عمليات اختراق الهاتف، حيث انه في حالة اختراق الهاتف فإن هذا يتطلب تشغيل الانترنت طوال الوقت على الهاتف، لكن في حالة الاعتماد على تشغيل وضع الطيران لوقت طويل فإن هذا يساهم في منع الاختراق.
Advertisements

قد تقرأ أيضا