صحة

«فكرة هتجربها في وقتها»... مكون موجود في المطبخ استعملوا بهذه الطريقه لازاله شعر القدم المزعج نهائيا وأفضل من الشفره... طريقه استخدام!!

انت الأن تتابع خبر «فكرة هتجربها في وقتها»... مكون موجود في المطبخ استعملوا بهذه الطريقه لازاله شعر القدم المزعج نهائيا وأفضل من الشفره... طريقه استخدام!! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - يعد شعر القدم ظاهرة طبيعية عند الرجال، ويختلف كثافته من شخص لاخر بناء على العوامل الوراثية والهرمونية، رغم أن وجود شعر القدم ليس بالضرورة مشكلة صحية، إلا أنه قد يسبب بعض الإزعاج للبعض، خاصة من ناحية النظافة الشخصية، و تراكم العرق والبكتيريا قد يؤدي إلى روائح كريهة أو التهابات جلدية، و لذلك، قد يلجأ بعض الرجال إلى إزالة الشعر كجزء من روتين العناية الشخصية، ومن خلال موقعنا دوت الخليج سنتعرف على التفاصيل.

طريقة استخدام الخل لإزالة شعر القدم

  • الخل يستخدم كوسيلة طبيعية لتقليل كثافة الشعر بمرور الوقت، و يعتقد أن حمض الأسيتيك الموجود في الخل يضعف بصيلات الشعر، مما يجعل الشعر أقل قوة وقد يؤدي إلى تساقطه، و لاستخدام الخل، ينصح بتخفيفه بالماء ثم تطبيقه على الجلد بعد الحلاقة أو إزالة الشعر، و يفضل تركه لبضع دقائق قبل غسله بالماء الدافئ، يفضل تكرار العملية بشكل منتظم للحصول على أفضل النتائج، مع مراعاة تجنب الحساسية أو تهيج الجلد.

طريقة استخدام الكركم لإزالة شعر القدم

  • الكركم هو مكون طبيعي معروف بفوائده العديدة للبشرة، بما في ذلك قدرته على إبطاء نمو الشعر، و يمكن صنع عجينة من الكركم والماء أو الحليب وتطبيقها على المنطقة المستهدفة، بعد توزيع العجينة على الجلد، يترك الكركم ليجف تماما ثم يفرك بلطف لإزالة الشعر والخلايا الميتة، و يوصى بتكرار هذا العلاج بانتظام لتقليل كثافة الشعر بشكل ملحوظ بمرور الوقت، و الكركم يساعد أيضا في تهدئة البشرة وتفتيح لونها، مما يجعلها تبدو أكثر نعومة ونضارة.
Advertisements

قد تقرأ أيضا