الارشيف / أخبار عالمية

سلطات شرق ليبيا تؤجل مؤتمر إعادة إعمار درنة

درنة ـ ا.ف.ب: أعلنت سلطات شرق ليبيا تأجيل موعد انعقاد المؤتمر «الدولي» لإعادة إعمار مدينة درنة التي دمَّرتها الفيضانات في 10 سبتمبر الماضي، إلى مطلع نوفمبر.
وذكرت اللجنة التحضيرية في بيان أنَّ المؤتمر الذي كان من المقرر عقده في 10 أكتوبر، تم تأجيله لأسباب لوجستية ومن أجل منح الشركات «الوقت اللازم لتقديم الدراسات والمشروعات الناجعة التي ستُسهم في عملية إعادة الإعمار».
وأوضحت أنَّه سينعقد الآن في الأول والثاني من نوفمبر في مدينتي درنة وبنغازي.
وتم التأجيل بناء على طلب البلديات في المُدُن والمناطق المتضررة وعدد من الشركات العالمية الراغبة في المشاركة، وفق ما أوضح رئيس اللجنة صقر الجيباني.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سلطات شرق ليبيا تؤجل مؤتمر إعادة إعمار درنة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements