الارشيف / الرياضة

برشلونة يحقق فوزه الثاني توالياً

دوت الخليج -
برشلونة يحقق فوزه الثاني توالياً
واصل برشلونة عروضه القوية وحقق فوزه الثاني توالياً في الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، بتغلبه على ضيفه أتليتيك بلباو 2-1 مساء السبت.

افتتح برشلونة التسجيل بعد 24 دقيقة بفضل نجمه الصاعد بطل أوروبا لامين جمال الذي سدد بقدمه اليسرى كرة قوية حولها ليكيو برأسه خادعا حارس مرماه، قبل أن يدرك الضيوف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 42 عبر أويهان سانسيت.

وفي الشوط الثاني نجح المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في اقتناص هدف الفوز للفريق الكتالوني في الدقيقة 75 رافعاً رصيد فريقه للنقطة السادسة.

وفي الجولة ذاتها نجح أوساسونا في تحقيق الفوز على ضيفه ريال مايوركا بهدف دون رد.

وانتظر أوساسونا إلى حدود الدقيقة 55 ليدون هدف الفوز عبر لاعبه روبين غارسيا، مانحا فريقه النقاط الثلاث بعد تعادله في الجولة الأولى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر برشلونة يحقق فوزه الثاني توالياً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا