اخبار الخليج

العرافة ليلي عبد اللطيف تبشر هذه الدولة بالخير الوفير وبإقتصاد لم يسبق له من قبل في العالم باكملة

الرياض - محمد الاطلسي - أعلنت الخبيرة الفلكية اللبنانية، ، عن توقعاتها بأن المملكة العربية السعودية ستشهد نمواً اقتصادياً كبيراً في العام 2024 تحت قيادة الأمير محمد بن سلمان،

 

 

 

 

 

 

مشيرة إلى أن هذه الطفرة لن تكون مؤقتة بل سترفع مكانة السعودية إلى مصاف الدول الكبرى عالمياً. وأضافت أن هذا النمو سيصاحبه تغييرات في بعض القوانين العربية لدعم الشباب وتعزيز المجتمعات، كما تنبأت بأن مصر ستصبح مركزًا إقليميًا للطاقة وستدخل في صناعة السيارات الصديقة للبيئة.

 

ولفتت عبد اللطيف الانتباه أيضًا إلى التحسن المتوقع في سوريا، حيث توقعت تحسن الأوضاع المتعلقة بالمياه والغذاء والكهرباء، بالإضافة إلى ارتفاع في أسعار العقارات. كما تطرقت إلى السينما العربية بتوقعها إنتاج فيلم أو مسلسل يحكي قصة حياة الفنانين الراحلين عمر الشريف وفاتن حمامة.

 

في الجانب الرياضي، ذكرت أن اللاعب المصري محمد صلاح قد يحصل على الكرة الذهبية. بينما في مجال الصحة، حذرت من ظهور وباء جديد قد يفاقم من تداعيات جائحة كورونا وأشارت إلى إمكانية اكتشاف دواء فعّال للسرطان، إلى جانب ظهور سلالة جديدة وخطيرة من فيروس الجدري.

 

ونصحت عبد اللطيف الفنان عمرو دياب بالاعتناء بصحته، مؤكدة على أهمية الحفاظ على الصحة الشخصية. تُعتبر توقعات عبد اللطيف محط اهتمام واسع، حيث يعتبرها متابعو الأبراج والفلك نافذة لاستشراف ما يحمله المستقبل.

 

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا