الارشيف / أخبار مصرية

مدبولي: الحكومة الجديدة تعد بإنهاء مشكلة الكهرباء في النصف عام الأول لها

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الدكتور مصطفى مدبولى

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة الجديدة تعد بإنهاء مشكلة انقطاع الكهرباء خلال النصف عام الأول من برنامجها.

وأضاف في كلمته خلال عرض برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب، اليوم الإثنين، أن الحكومة الجديدة تضع تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، نصب أعينها، وستعمل بكل جد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم.

وتابع أن الحكومة الجديدة ستضع هموم المواطن في بؤرة الاهتمام والعمل على حل مشكلاته.


وأوضح أن مصر تبذل جهودا كبيرة لمواجهة التحديات الإقليمية وتبذل أقصى الجهود لوقف الحرب على قطاع غزة، والدولة بذلت جهودا كبيرة لتطوير البنية التحتية والصناعة غيرها من القطاعات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مدبولي: الحكومة الجديدة تعد بإنهاء مشكلة الكهرباء في النصف عام الأول لها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements