مال وأعمال

بادما البولندية تخطط لإنشاء مجمع صناعي للأثاث بالعلمين…

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نعرض لكم الان تفاصيل خبر بادما البولندية تخطط لإنشاء مجمع صناعي للأثاث بالعلمين… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 2 أكتوبر 2024 02:15 مساءً - تخطط شركة بادما البولندية المتخصصة في تصنيع الأثاث المنزلي، لضخ استثمارات بالسوق المصري من خلال إنشاء مجمع صناعي ضخم بمدينة العلمين الجديدة على مساحة 400 ألف متر، وباستثمارات تبلغ 70 مليون يورو.

predco_adv_2021

وعقد الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء المصري للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، لقاءً مع وفد الشركة برئاسة داريك كروبا رئيس الشركة، لبحث خطة إنشاء المجمع.

E-Bank

وأكد الوزير حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للشركة والتي تشمل تسريع إجراءات استخراج التراخيص الصناعية.

cityScapeEgypt

كما وجه الوزير بالتنسيق مع هيئة الاستثمار والمناطق الحرة لسرعة إنهاء إجراءات تأسيس الشركة بنظام المناطق الحرة الخاصة.

HapiSalonWhite

وأشاد مسؤولو الشركة بالدعم غير المسبوق من الفريق كامل الوزير والتيسيرات التي حصلت عليها الشركة من هيئة التنمية الصناعية فيما يخص إجراءات تخصيص الأرض الصناعية لإقامة المشروع وكذا دعم هيئة المجتمعات العمرانية والهيئة العامة للاستثمار.

وأوضح الوزير ضرورة تنويع منتجات الشركة المزمع إنتاجها بالسوق المصري لتشمل الأبواب وتجاليد الحوائط وأرضيات MDF والديكورات.

BonatMisr

وكلف الوزير مركز تحديث الصناعة بعمل حصر بمصانع إنتاج خشب MDF في مصر التي يمكن التنسيق بينها وبين الشركة البولندية لتوريد خامات الأخشاب والمواد الخام اللازمة لتصنيع الأثاث.

وأكد الوزير أهمية استفادة الشركة من المقومات الاستثمارية الكبيرة بالسوق المصري والتي تشمل التيسيرات والبنية التحتية من موانئ وطرق ومرافق خاصة وأن مدينة العلمين الجديدة تعتبر من أهم المدن الواعدة في مجالات الصناعة والسياحة، لافتاً إلى أن الشركة ستستفيد من موقع المصنع في توريد منتجاتها لمدينة العلمين الجديدة والمناطق السياحية المحيطة بها.

ومن جانبه أشاد داريك كروبا رئيس شركة بادما البولندية حرص الشركة على الإسراع في ضخ الاستثمارات في مصر باعتباره سوق واعد وكذا بما يتماشى مع خطط الحكومة المصرية لتطوير الصناعة المحلية، حيث ستستخدم كل إمكانياتها الرائدة لدعم وتطوير المصنعين المصريين للوصول إلى المستوي العالمي وتحقيق اعلي مستويات جودة في هذا المجال.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لتحقيق 200 مليون يورو صادرات سنوية الي أوروبا وأمريكا والبلدان العربية، خاصة وأن الشركة تنتج عدداً من منتجات كبريات الشركات العالمية في مجال الأثاث.

حضر اللقاء أحمد مجدي، الرئيس التنفيذي لشركة بادما ايجيبت، ودعاء سليمة، المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بادما البولندية تخطط لإنشاء مجمع صناعي للأثاث بالعلمين… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا