مال وأعمال

السعودية تفوض وزيرا للتوقيع على اتفاقية تشجيع وحماية…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر السعودية تفوض وزيرا للتوقيع على اتفاقية تشجيع وحماية… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 2 أكتوبر 2024 10:11 صباحاً - وكالات_ أعلن مجلس الوزراء السعودي، اليوم، تفويض وزير الاستثمار – أو من ينيبه – بالتوقيع على مشروع اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين الحكومتين السعودية والمصرية.

predco_adv_2021

وكان رئيس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، قد أعلن منتصف سبتمبر عن الانتهاء، من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعودية على المستوى الفني.

E-Bank

وأضاف خلال لقائه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الرياض أنه من المقرر اتخاذ الإجراءات الدستورية خلال الفترة المقبلة من أجل التجهيز لتوقيعها والتصديق عليها.

cityScapeEgypt
BonatMisr

كما فوض المجلس، وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة هيئة المساحة الجيولوجية السعودية – أو من ينيبه – بالتباحث مع الجانب الكويتي في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين هيئة المساحة الجيولوجية السعودية في المملكة العربية السعودية وجمعية علوم الأرض الكويتية في دولة الكويت، للتعاون الفني والعلمي الجيولوجي، والتوقيع عليه.

HapiSalonWhite

وقرر المجلس تعديل نظام المعادن الثمينة والأحجار الكريمة، وذلك على النحو الوارد في القرار، والموافقة على اللائحة التنظيمية لتأشيرات العمل المؤقت والعمل المؤقت لخدمات الحج والعمرة.

كما اعتمد مجلس الوزراء السعودي الحساب الختامي لصندوق التنمية السياحي لعام مالي سابق.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السعودية تفوض وزيرا للتوقيع على اتفاقية تشجيع وحماية… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا