فن ومشاهير

هايدي موسى تغني اللهجة البدوية بأغنية "لسة صبية"

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - هايدي موسى تغني اللهجة البدوية بأغنية "لسة صبية"

طرحت الفنانة المصرية هايدي موسى أحدث أغانيها، وهى أغنية بعنوان "لسة صبية" على طريقة الفيديو كليب، حصريا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحضيرات أغنية لسة صبية 

جاءت أغنية "لسه صبية" باللهجة البدوية أو "السيناوية"، عمل غنائي فلكلوري بقالب موسيقي عصري، حيث جاء اللحن متجددًا من حيث الجمل الموسيقية والنقلات، إضافة إلى التوزيع الموسيقي الحديث.

صُورت أغنية "لسه صبية" تحت إدارة المخرجة المصرية بتول عرفة في صحراء سيناء تحت درجة حرارة مرتفعة اضافة إلى اظهار بعض المشاهد من الفيوم حيث كانت الأجواء والمشاهد مختلفة وجديدة، وظهرت هايدي موسى بإطلالة جديدة ومختلفة عن كليباتها السابقة، حيث ظهرت بإطلالة بدوية تناسبت مع أجواء الأغنية.

هايدي موسى 

هايدي موسى تعرب عن سعادتها بأغنية لسة صبية 

وأعربت هايدي موسى عن سعادتها بطرح أغنية "لسة صبية"، مشددةً على أنها من أكثر الأغنيات المختلفة التي قدمتها حيث قدمت اللهجة البدوية لأول مرة، كاشفةً عن أنها كانت ترغب بتقديم هذا اللون الغنائي منذ فترة طويلة حيث أن الموسيقى مختلفة جدًا والجمهور يسمعها بهذا الستايل الغنائي لأول مرة.

وأكدت هايدي موسى على أن كليب أغنية "لسه صبية" من أجمل الكليبات  في مشوارها، حيث ظهرت بستايل جديد من ناحية الأزياء واللبس البدوي والمكياج.

صناع أغنية لسة صبية 

أغنية "لسة صبية" من كلمات عصام شعبان وألحان مصطفى غانم وتوزيع مصطفى رؤوف، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

Advertisements

قد تقرأ أيضا