فن ومشاهير

تامر هجرس: لم أمانع دخول ابنتي الوسط الفني وهما أفضل إنجاراتي

القاهرة - محمد ابراهيم -  

 

 


تحدث الفنان تامر هجرس، عن طلب أحد الأشخاص لخطوبة ابنته وهو شخص ناجح ومثقف في حياته ومجتهد، موضحًا أنه حدث بينهم لقاء في منزله وكان قلق ولكن تامر طمأنه.


وتابع تامر هجرس، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،:"كنت شخص لذيذ معاه ومطلبتش منه شبكة غالية  وهو بيته قريب من بيتنا، وإن شاء الله ربنا يوفقه هو وبنتي وأهم حاجه أنهم يتعلموا من تجاربهم وأنا بالنسبة لي الهدف الأعلى هو القناعة ودي حاجه بتيجي من الرضا والتوكل على الله".


وأشار "هجرس"، إلى أن ابنته في مرحلة الخطوبة واتفقا على عامين وبعدها تتم مرحلة الزواج، وهي مرحلة صعبة عليه كـ أب لأنه متعلق بـ ابنته للغاية، وعن الشروط المكلفة التي يفرضها والد العروسة على أهل العروس، قال تامر هجرس ممازحًا:"أنا طالب منه قصر في الساحل و2 أو 3 مليون شبكة.. الطبيعي يعني.. لأ طبعا إحنا متكلمناش في الموضوع ده ومش مقتنع بالحاجات دي خالص".


وأوضح تامر هجرس، أنه لم يرفض دخول ابنتيه التمثيل أو يمانعمها، بالعكس فهو أحب أن يخوضان تلك التجربة ورشحهما في مسلسل "الصندوق الأسود"، مع ، وكتب لهما مشهدين وبالفعل قدما المشهد ولا يوجد أي تعب، معقبًا:"بناتي دول أفضل إنجاز عملته في حياتي وفخور اني وصلتهم للي هما فيه".


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


 

Advertisements

قد تقرأ أيضا