الارشيف / فن ومشاهير

إصدار جديد من «لون وتعلم» لزمزم الرحبية

صدر مؤخرًا عن دائرة العلاقات العامة والإعلام الأمني بشُرطة عُمان السُّلطانية، عدد جديد من مجلة «لون وتعلم» رسوم وإخراج زمزم بنت خلفان الرحبية.
يقدِّم الإصدار عددًا من الإرشادات المجتمعية للأطفال بأسلوب «تلوين»، في 14 صفحة، تضمُّ 27 رسمة باللون الأبيض والأسود، حيث تقوم بتوعية الأطفال وإرشادهم بقواعد المرور، بالإضافة إلى عدد من الجرائم المجتمعية كالتحرش والسرقة والمخدرات. ويُعدُّ الإصدار شاملًا وتوعويًّا وتعليميًّا يضمُّ عبارات نصح وإرشاد باللغتين العربية والإنجليزية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إصدار جديد من «لون وتعلم» لزمزم الرحبية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements