اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : المؤتمر والاحزاب السياسية يقدمون العزاء في استشهاد يحيى السنوار

  • 1/15
  • 2/15
  • 3/15
  • 4/15
  • 5/15
  • 6/15
  • 7/15
  • 8/15
  • 9/15
  • 10/15
  • 11/15
  • 12/15
  • 13/15
  • 14/15
  • 15/15

المؤتمر نت - المؤتمر والاحزاب السياسية يقدمون العزاء في استشهاد يحيى السنوار
a19dfbdb37.jpg
71a079ed9a.jpg
093530907f.jpg
إقرأ في المؤتمر نت
المؤتمر نت - قام الامين العام للمؤتمر الشعبي العام غازي احمد علي محسن ومعه الامين العام المساعد للشؤون السياسية والعلاقات

948d299d8b.jpg

دوت الخليج -
المؤتمر والاحزاب السياسية يقدمون العزاء في استشهاد يحيى السنوار
قام الامين العام للمؤتمر الشعبي العام غازي احمد علي محسن ومعه الامين العام المساعد للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية الشيخ عبدالله احمد مجيديع وعضو المكتب السياسي لانصار الله علي القحوم وعدد من قيادات الاحزاب والمكونات السياسية بزيارة مكتب حركة حماس في صنعاء لتقديم واجب العزاء في استشهاد رئيس المكتب السياسي للحركة يحيى السنوار الذي استشهد وهو يقاتل جنود الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة .
وقد تحدث خلال الزيارة الامين المساعد للمؤتمر للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية الشيخ عبدالله احمد مجيديع معزيا حركة حماس والشعب الفلسطيني باستشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار مؤكدا ان السنوار قدم نموذجا في التضحية حيث استشهد وهو يقاتل مقبلا غير مدبر ويواجه جنود الاحتلال الصهيوني بنفسه .
واشار مجيديع الى ان طريقة استشهاد السنوار الجمت العدو الصهيوني الذي كان يزعم ان السنوار يتخفى في الانفاق وهو الامر الذي ثبت كذبه حيث كان القائد السنوار يقاتل بجانب جنود المقاومة حتى لقي الله شهيدا .
واوضح مجيديع ان استشهاد السنوار سيزيد المقاومة الفلسطينية قوة وصلابة واذا استشهد قائد فهناك قيادات اخرى ستظهر وستواصل درب المقاومة ضد العدو الصهيوني مجددا التاكيد على موقف الشعب اليمني المساند لفلسطين وشعبه ومقاومته حتى تحرير ارضه واقامة دولته المستقلة .
من جانبه تحدث عضو المكتب السياسي لانصار الله علي القحوم مقدما العزاء والمواساة والمباركة في استشهاد القائد يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس .
وجدد القحوم التأكيد على الثبات في الموقف والقضية ومساندة اليمن الدولة والقائد والشعب والإجماع الوطني لغزة ولبنان حتى الانتصار وزوال اسرائيل.
وقد القيت خلال الزيارة عدد من الكلمات من ممثلي قيادات الاحزاب والمكونات السياسية اليمنية تضمنت التعزية باستشهاد المجاهد السنوار والتأكيد على موقف اليمن المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته المشروعة للعدو والمحتل الصهيوني.
وكان القائم باعمال حركة حماس في اليمن معاذ ابوشمالة رحب بقيادات الاحزاب والمكونات السياسية وزيارتهم للتعزية باستشهاد رئيس المكتب السياسي يحيى السنوار شاكرا لهم ذلك مستعرضا في كلمته مناقب الشهيد السنوار وما قدمه في حياته النضالية حتى قيادته لعملية طوفان الاقصى والعمليات البطولية لمواجهة العدو الصهيوني حتى استشهاد وهو يقاتل جنود الاحتلال وجها لوجه.
رافق الامين العام والامين العام المساعد للمؤتمر خلال الزيارة اعضاء اللجنة العامة عبده العدلة وحسين حازب ونبيل الحمادي وعضوالامانة العامة عبدالملك الفهيدي وعضوا اللجنة الدائمة جمال فضل صائل و الدكتور حميد المزجاجي ومن احزاب التحالف عبدالمجيد الحنش وعبدالكريم الحيفي .
05649c1411.jpg
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
اطبع الخبر
82082bde7e.jpg
احفظ الخبر بصيغة وورد
13f77d6e8e.jpg

تعليق

إرسل الخبر

إطبع الخبر

RSS

حول الخبر إلى وورد

معجب بهذا الخبر

انشر في فيسبوك

انشر في تويتر

المزيد من "أخبار"


عناوين أخرى متفرقة

counter easy hit

جميع حقوق النشر محفوظة 66cac2a989.jpg 2003-2024 5f5759ae83.jpg

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : المؤتمر والاحزاب السياسية يقدمون العزاء في استشهاد يحيى السنوار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا