اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : غارة إسرائيلية تقتل مذيعة سورية

دوت الخليج -
غارة إسرائيلية تقتل مذيعة سورية
شن طيران الكيان الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء، قصفا عنيفا على دمشق، أسفر عن مقتل مذيعة سورية.

وأعلنت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السورية، اليوم الثلاثاء، مقتل المذيعة صفاء أحمد إثر قصف إسرائيلي على العاصمة دمشق.

وفي بيان لها، قالت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السورية "تزفّ المذيعة القديرة صفاء أحمد، إثر القصف الإسرائيلي الذي تعرضت له العاصمة دمشق".

وكانت المذيعة صفاء أحمد نشرت قبل ساعة من بدء القصف الإسرائيلي، منشورا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورا قالت فيه: " اصوات قوية تسمع في سماء دمشق".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور صفاءأحمد على صفحتها بموقع "فيسبوك" قبل وفاتها بساعات.

وكان الجيش السوري، أعلن في بيان سابق، أنه تصدى لهجوم جوي إسرائيلي استهدف عددا من المواقع في العاصمة دمشق.
( وكالات)

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : غارة إسرائيلية تقتل مذيعة سورية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا