أخبار عالمية

القسام تقصف تل أبيب برشقة صاروخية

دوت الخليج -
القسام تقصف تل أبيب برشقة صاروخية
وجهت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الاثنين، رشقة صاروخية تجاه عمق الكيان الصهيوني "تل أبيب"، بعد عام كامل على انطلاق معركة "طوفان الأقصى" المباركة.

وقالت كتائب القسام في بلاغ عسكري: إنها قصفت عمق الاحتلال مدينة "تل أبيب" برشقة صاروخية من نوع (مقادمة إم 90)" ضمن معركة الاستنزاف المستمرة وردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين والتهجير المتعمد لأبناء الشعب الفلسطيني.

وجاءت الرشقة لتشكل لطمة كبيرة لقوات العدو الصهيوني التي أعلنت استنفار كبير منذ أمس وصعدت عدوانها لمحاولة منع أي عمليات للمقاومة التي أثبتت قدرتها بعد عام كامل مع الإبادة على ضرب كيان الاحتلال في عمقه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القسام تقصف تل أبيب برشقة صاروخية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا