الارشيف / أخبار عالمية

الأونروا: قطاع غزة يحتاج إلى 15 عاما لإزالة 40 مليون طن من الأنقاض

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - جانب من الأوضاع في غزة

قال المفوض العام للأونروا، إن "أنقاض المباني المهدمة في غزة تمثل تهديدا مميتا على السكان، وقد تحتوي على ذخائر غير منفجرة ومواد ضارة".

وأضاف في تصريحات نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أن قطاع غزة يحتاج إلى 15 عاما لإزالة نحو 40 مليون طن من الأنقاض خلفتها الحرب.

ولايزال الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه غير المسبوق على قطاع غزة بعنف ووحشية، دون الاكتراث للمطالب الدولية بوقف آلة حربه لإدخال المساعدات الإنسانية والطبية للسكان الذين يواجهون ظروفًا مأساوية.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأونروا: قطاع غزة يحتاج إلى 15 عاما لإزالة 40 مليون طن من الأنقاض على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted